بعيد يطلق خدمة كتابة السيرة الذاتية لمساعدة الباحثين عن عمل

استمرارًا لسعي موقع بعيد الدائم لمساعدة الباحثين عن عمل في مسيرتهم المهنية، ولأنّ السيرة الذاتية هي العامل الأساسي الذي يؤهل المتقدم على وظيفة لعبور مرحلة الفرز الأولي، يسعدنا الإعلان عن إطلاق خدمة كتابة السيرة الذاتية، لمساعدتك على امتلاك سيرة ذاتية احترافية تقتنص بها أفضل وظيفة تناسبك.

ما هي خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

خدمة كتابة السيرة الذاتية هي خدمة مُقدَّمة من موقع بعيد، منصة توظيف الخبراء عن بعد. إذ يتولى خبراء التوظيف في الموقع مسؤولية كتابة سيرتك الذاتية بالمعايير المهنية المطلوبة، لتترك الانطباع الصحيح عنك عند مسؤولي التوظيف، وتعزز فرص تميزك على بقية المتقدمين لشغل الوظيفة.

تُقدم خدمة كتابة السيرة الذاتية في غالبية المجالات بما فيها؛ الكتابة والترجمة، البرمجة والتطوير، والتسويق والمبيعات، والدعم الفني وخدمة العملاء. مع إمكانية التواصل مع الفريق لطلب الحصول على سيرة ذاتية احترافية لمجال آخر.

ما الذي يميز خدمة كتابة السيرة الذاتية من بعيد؟

تتخطى طلبات التوظيف الآلاف في بعض الوظائف. لذا، مهما كانت خبراتك السابقة في مجال عملك، فلا طريق لإظهارها لمسؤولي التوظيف سوى بالسيرة الذاتية. تقدم لك خدمة كتابة السيرة الذاتية من بعيد، الاحترافية المطلوبة في سيرتك الذاتية بالحصول على المميزات الآتية:

1. خبرة فريق التوظيف في بعيد

يمتلك خبراء التوظيف في بعيد تواصل مباشر مع مئات الشركات، ويتعاملون مع الآلاف من طلبات التوظيف دوريًا. ما يمنحهم خبرات كثيرة ومتنوعة في مختلف مجالات العمل، يعرفون من خلالها المهارات والمتطلبات اللازمة لمختلف المسميات الوظيفية، ويفهمون طريقة تفكير الشركات في المرشح المثالي. يمكنك الاستفادة من هذه الخبرات لبناء سيرة ذاتية احترافية، تتوافق مع تطلعات الشركات في مجال عملك.

2. إظهار التميز الفردي في سيرتك الذاتية

تركز خدمة كتابة السيرة الذاتية على إظهار تميزك الشخصي؛ فبمجرد طلب الخدمة، ستحصل على استشارة فردية مع خبير التوظيف، لمناقشة المعلومات والتفاصيل الخاصة بك، ومعرفة مهاراتك وخبراتك، والشاغر الوظيفي المستهدف، لإعداد سيرة ذاتية تساعد على إظهار تميزك فعلًا.

يستمر تواصل فريق بعيد معك في أثناء فترة الخدمة، ويمكنك خلالها طلب التعديلات مرتين، للوصول إلى السيرة الذاتية المثالية لك. لتحصل في النهاية على الملفات المصدرية لسيرتك الذاتية بامتدادي PDF وDOCX، لاستخدام أيهما في التقديم حسب متطلبات كل وظيفة، وتعديل أو تحديث المحتوى إذا أردت لاحقًا.

3. تصميم احترافي للسيرة الذاتية

يقدم لك فريق بعيد نماذج سيرة ذاتية متنوعة وقابلة للتخصيص، يمكنك الاختيار من بينها بما يلائم ذائقتك الفردية ومجال العمل المستهدف. كما يحرص الفريق على تنسيق عناصر السيرة الذاتية وترتيبها، لإظهار خبراتك ومهاراتك بالصورة المناسبة لهدفك الوظيفي وطبيعة العمل الذي تتقدم إليه.

يحرص فريق بعيد كذلك على كتابة محتوى السيرة الذاتية بعناية فائقة، سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية؛ فلكل كلمة قيمتها في سيرتك الذاتية، ولا بد من كتابتها بأسلوب سليم ومتماسك، يخلو من أي أخطاء إملائية ولغوية ونحوية.

4. دعم أنظمة تتبع المتقدمين ATS

يتبع خبراء التوظيف في بعيد آلية عمل تراعي معايير أنظمة تتبع المتقدمين ATS، لتعزيز فرصتك في عبور مرحلة الفرز الأولي. أنظمة تتبع المتقدمين هي أنظمة تعتمدها الشركات لإدارة عملية التوظيف بصورة مؤتمتة، عبر الفرز الأولي للسير الذاتية، وتقيّيم طلبات المتقدمين على الوظيفة وفقًا لمعايير محددة، وتقديم أفضل هذه الطلبات لمسؤول التوظيف.

5. الحصول على ملف مهني بموقع بعيد

تُعرض كبرى الشركات التي تعمل عن بعد في الوطن العربي وظائفها على موقع بعيد، وامتلاك ملف مهني على الموقع يُعدّ مطلبًا دائمًا لدى هذه الشركات لقبول طلبات التقديم. عبر الحصول على خدمة كتابة السيرة الذاتية، سيوفّر لك فريق بعيد ملف مهني احترافي ومتكامل على الموقع، يوضح خبراتك ومهاراتك، ويعزز من فرص قبول طلب تقديمك للوظائف المنشورة بالموقع.

ما هي باقات خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

يقدم بعيد حاليًا باقتين أساسيتين لخدمة كتابة السيرة الذاتية هما:

باقات خدمة كتابة السيرة الذاتية على منصة بعيد

1. الباقة الأساسية

تتضمن الباقة الأساسية من خدمة كتابة السيرة الذاتية استشارة فردية أولًا مع أحد خبراء التوظيف في بعيد، للحصول على سيرة ذاتية احترافية باللغة العربية، تتميز بالتصميم الفريد الذي يستهدف مجال العمل المطلوب، وبما يدعم أنظمة تتبع المتقدمين ATS. إضافةً إلى استلام الملفات المصدرية للسيرة الذاتية بصيغتي PDF وDOCX، وإعداد ملف مهني على بعيد.

2. الباقة المطوّرة

تتضمن الباقة المطورة جميع الخدمات في الباقة الأساسية، إلى جانب الحصول على ثلاث خدمات إضافية هي:

  • السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.
  • ملف شخصي على موقعي مستقل وخمسات للعمل الحر، لتعزيز وجودك رقميًا، وتحسين فرص نجاحك في العمل الحر.
  • مقابلة عمل تجريبية مع أخصائي توظيف من بعيد، ليقدم لك تقييمًا شاملًا لأدائك، ويساعدك على تجهيز ذاتك لمقابلات العمل الحقيقية.

كيف تحصل على خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

يمكنك طلب خدمة كتابة السيرة الذاتية من بعيد، عبر اتّباع الخطوات التالية:

  1. اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك من باقات خدمة كتابة السيرة الذاتية على بعيد.
  2. بعد طلب الخدمة، سيتواصل معك فريق بعيد لتحديد لقاء صوتي عبر تطبيق Zoom، للتعرف أكثر على خبراتك ومهاراتك والوظيفة المستهدفة. شارك ما لديك لتساعد مسؤول التوظيف على تقديم أفضل نسخة من السيرة الذاتية تلائم احتياجاتك.
  3. حدد التصميم الذي يناسبك من مجموعة النماذج التي سيعرضها عليك الفريق.
  4. سيبدأ الفريق بعد ذلك في إعداد سيرتك الذاتية الاحترافية، وتوفير نسخة أولية لتعقب عليها في أثناء فترة تقديم الخدمة.
  5. بعد الوصول للنسخة النهائية الملائمة لك، سيسلمك الفريق الملف النهائي بصيغة PDF وDOCX.

في الباقة الأساسية، ستحصل أيضًا على ملف مهني كامل على موقع بعيد، لاستخدامه في التقديم على الوظائف بالموقع. أما إذا وقع اختيارك على الباقة المطورة، ستحصل على الخدمات الثلاثة الإضافية المذكورة سابقًا.

ختامًا، استثمر في بناء سيرتك الذاتية، فهي الأداة الأساسية في رحلتك للحصول على وظيفة. وكلّما امتلكت سيرة ذاتية احترافية، زادت فرصك في عبور مراحل التوظيف المختلفة. اطلب سيرتك الذاتية الآن!

تم النشر في: السيرة الذاتية، تحديثات